Al fares magazine
 
 
 
 
 
  
  Untitled Document

الافتتاحية

بوند "الأغلى"
أصبح حديث العالم في الفترة الأخيرة بعد الإعلان عن تقاضيه أكبر راتب يحصل عليه ممثل دفعة واحدة في فيلم سينمائي خلال الفترة الماضية والذي وصل إلى 25 مليون دولار.. وبات أغنى نجوم سلسلة "العميل السري 007" في التاريخ.. وبهذا الراتب وصلت إيراداته من خلال أدواره في 5 أفلام من "جيمس بوند" إلى أكثر من 100 مليون دولار.. متجاوزاً شون كونري وبيرس بوسنان وروجر مور .
النجم البريطاني دانيال كريغ.. نجم غلاف الفارس.
***
في العدد أيضاً حديث عن شخصية بلغت قمة المجد في الولايات المتحدة.. الطبيب المشهور

الأمريكي الجنسية التركي الأصل "محمد أوز" أحد أعضاء الفريق الطبي للرئيس دونالد ترامب.. حيث يشاهد برنامجه كل يوم في أمريكا 4 ملايين شخص، ويشهدون: "نحن نعتمد عليه.. إنه صادق ومعرفته كبيرة جداً".
هذا الشهر نتعرف وإياكم على ثلاثة من أيقونات الفخامة.. "سمفونية البحار" أكبر سفينة سياحية في العالم.. ثم " The Queen Elizabeth 2" السفينة التي أحيلت إلى التقاعد بعد 39 عاماً من الخدمة ورست في دبي.. و"I-Pace" أحد الموديلات في عائلة "Jaguar" من فئة الدفع الرباعي.
***
في العدد رحلتان سياحيتان مميزتان .. الأولى إلى ربوع روسيا أرض القياصرة، البلد الغارق في التناقضات في زيارة مثيرة للغاية.. والثانية إلى مدينة ليون الفرنسية الساحرة التي تشرب من يدين عذبتين.. نهر السين ونهر الرون.